أيها الشعب السوري ارفعوا الأعلام الغربية مثل الشعب الليبي البطل

أيها الشعب السوري الثائر افعلوا مثل الشعب الليبي، ارفعوا لافتات تطالب بكل وضوح وبكل صراحة الدول العربية والغربية بالتدخل العسكري غير البري، بالحظر الجوي والضربات النوعية ضد مقرات الجيش الأسدي، اكتبوا في كل لافتة اسم كل دولة على حدى، واعملوا لافتات خاصة لحلف الناتو، طالبوهم بتسليح الجيش الحر بالسلاح الثقيل، طالبوهم وألحّوا عليهم بالهتافات، فهذا سيصنع تعاطفا كبيرا معكم لدى شعوبهم ويولد ضغطا على حكوماتهم، فإذا كانوا يتجاهلون الشعب السوري رغم كل الدماء، فهم عاجزون عن تجاهل ضغوط وتعاطف شعوبهم معكم.

ارفعوا لافتات تقول إن الشعب السوري الذي يُذبح يوميا يتبرّأ من كل معارض يرفض التدخل الخارجي العسكري، كما لا تكفي المناشدات إلى القنوات الإعلامية للعالم بالتدخل لإيقاف المجازر بدون توضيح كيفية هذا التدخل، لا شك أنهم يعرفون أنه فقط بالتدخل العسكري يمكن وقفها، لكن يجب عليكم وضعهم أمام مسؤولياتهم بوضوح كامل وبدون أي ضبابية، لأنهم يتحجّجون بهذه الضبابية للتهرب من مسؤولياتهم.

ارفعوا الأعلام الفرنسية والأمريكة كما فعلت بنغازي، فهي ليست رموزا دينية كي يكون رفعها كفرا، المنحبكجية والشبيحة وهم في وضع أقوى عسكريا، قد رفعوا الأعلام الروسية والصينية والإيرانية، إنهم ليسوا أكثر وطنية من الثوار، هذه الظروف خاصة وخطيرة جدا والضرورات تبيح المحظورات.

لا تقولوا لا فائدة من ذلك، هذا غير صحيح، فقد نقلت صحيفة الديلي تايمز البريطانية عن مسؤول أميركي رفيع إن قيادة البنتاغون بدأت تقييم داخلي أولي لمراجعة القدرات العسكرية الأميركية في المنطقة والتي ستمنح الرئيس الأميركي خيارات فيما إذا طلب منهم تنفيذها.

أما يوم الجمعة فكان يجب أن تسموها “جمعة الطلب المباشر من الناتو بعمل حظر جوي” بدون قرارات مجلس أمن، ماذا تنتظرون؟ أن يبدأ بشار بقتل 2000 سوري يوميا كما أكدت الأخبار الموثقة عزمه على ذلك؟ لقد أخذ ضوءا أخضر من روسيا بذلك في عملية الحسم، وإن مجازر اقتحام حمص ما هو إلا مجرد “بروفا”. إذا حصل هذا سيكون هو المجرم، ولكن أنتم أيضا مسؤولون بالتقصير عن حماية أنفسكم بكل الطرق الممكنة.

بعد الفيتو في الزبداني، دمار اكثر من 40 منزلا خلال الحمله الشرسة من عصابات الاسد، وقصف شديد على المدينة ولا يزال الجيش يحاصر المدينة ونزوح الاسر الى مناطق أخرى، عدد الشهداء حتى الآن لم يعرف والمدينة تعتبر مدينة منكوبة. ألم نقل لكم إن الجيش الحر وحده غير قادر على الحسم، يجب أيضا تطبيق حظر جوي من الناتو مباشرة بدون قرار مجلس أمن وبدون تأخير، طالبوا بذلك صراحة من الدول الغربية واجعلوهم يتحملوا مسؤوليتهم.

أيضا نداء إلى كل سوري مغترب:

يجب التجمع في مظاهرات حاشدة أمام السفارات الغربية الأمريكية والفرنسية والألمانية، للضغط على الرأي الشعبي عندهم من أجل الإسراع بتدخل عسكري جوي لحلف الناتو خارج مظلة مجلس الأمن، بسبب الفيتو الروسي والصيني الإجرامي.

وأخيرا هذا كله من باب الأخذ بالأسباب، وما لنا غيرك يا الله.

أيها الشعب السوري ارفعوا الأعلام الغربية مثل الشعب الليبي البطل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى