ما الفرق بين الثورة السورية.. والجيش السوري الحر..؟!

أيها الأخوة الأحرار..

وردا على ما يقال من تصريحات عن حرب أهلية وعلاقة الثورة بالأعمال العسكرية التي تجري في سوريا.. نحب أن نذكركم ما هي الثورة السورية.. وكيف نشأ الجيش السوري الحر..

الثورة السورية هي ثورة شعبية سورية اختارت الطريق السلمي فقط لتحرير سوريا من العصابة الانقلابية البعثية الاشتراكية التي حكمت سوريا ظلما وبهتانا بالحديد والنار لأكثر من 48 عاما..

أما الجيش السوري الحر.. فهم ضباط وجنود انشقوا عن الجيش العربي السوري الذي تقودة وتسيطر عليه العصابة البعثية الاشتراكية.. انشقوا لأنهم لم يتحملوا الظلم وأوامر القتل والارهاب والقمع والسرقة التي تمارسها هذه العصابة القمعية بحق الشعب السوري الأعزل وثورتة السلمية..!

فليس من علاقة بين الثورة السورية السلمية والجيش السوري الحر عمليا.. ولا لأي طرف الحق بالسيطرة على الطرف الآخر.. وليس لطرف أن يطالب الطرف الآخر أن ينضم تحت جناحة آنيا..!

ان الأعمال العسكرية التي قام بها الجنود السوريين الأحرار ضد عصابات البعث الاشتراكي وشبيحتة ومخابراتة وأدواتة الارهابية القمعية.. لا تمثل الثورة السورية.. بل تمثل الجيش السوري الحر ورؤاه وفلسفتة العسكرية وقسمة الذي أقسمة لحماية سوريا وحماية المدنيين السوريين.. وكل القوانين والشرائع تؤيدة..!

ان الأكاذيب التي تقال عن حرب أهلية.. أو عن بعض الأعمال الطائفية أو العنصرية.. أو عن تقسيم سوريا.. أو عن حماية الأقليات.. كلها دعايات سوداء يقصد منها دعم زعيم عصابة البعث الاشتراكي واطالة عمر هذا النظام الغاشم قدر الامكان..

فلن يكون من حروب أهلية لا طائفية ولا عنصرية.. ولن تقسم سوريا.. وستبقى الأقلية والأكثرية متساوون في دولة مدنية ديمقراطية متحضرة كما كانت عبر التاريخ..

نعيد.. ان ثورتنا هي ثورة سورية شعبية سلمية لا عسكرية ولا طائفية ولا عنصرية.. تؤمن بالخلاص من حكم عصابة البعث الاشتراكي بالطرق السلمية فقط.. ومن يقول غير ذلك فلا يمثل الا نفسه..

النصر لسوريا ولشعبها الحر من كل أطيافة ولثورتها السلمية..

والله الموفق

ما الفرق بين الثورة السورية.. والجيش السوري الحر..؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى