أيهما أفضل تحالف السعودية مع أمريكا أم مع روسيا؟! ولماذا؟

من الدّلف الى المزراب

في هذه العجالة، أخاطب فئة بعينها وهي التي تعتبر التحالف السعودي الأمريكي خيانة وعمالة وانبطاح، وأن السعودية ترمي بملياراتها وبترولها للأمريكي من جهة…

ومن جهة أخرى، تعتبر – هذه الفئة التي أخاطب – العلاقات السعودية الروسية ضربة معلم محمكة سليمة ومعهم سلسلة من الأوصاف المشجعة للسعودية للمزيد من هذا التحول نحو الشرق من خلال إقامة المزيد والمزيد من الاتفاقيات المقدرة بالمليارات وفي مختلف العلوم والقطاعات، فتراهم يشجعونها دون تحفظ او تحذير من خطر الشرق ونفاقه وتلونه.

أخاطب هذه الفئة بالذات وأقول لهم:
إذا أقمتم موقفكم ضد التحالف السعودي الأمريكي كونكم تؤمنون بأن أمريكا خاضعة لضغوطات اللوبي الصهيوني الماركسي واللوبي الصهيوني الإنجيلي كما نؤمن، أو كونها أصبحت تحت سيطرة الصهاينة بالكلية،،
فاعلموا -يقينا- أن روسيا وريثة السوفييت لا زالت محكومة (١٠٠)% بقرارات تصدر عن رؤسائها الصهاينة الماركسيين (اليهود) اليوم وأمس، وليس مجرد لوبي له ضغوطاته وله تأثيره الذي يضر بمصالحنا نحن العرب. يعني كما قال المثل: (هربتم من الدّلف الى تحت المزراب)

ولكشف علاقة السوفييت (الروس حاليا) باليهود ومعرفة من هو العدو الأكبر ، هل هو الشرق الماركسي أم أمريكا، ودور حزب التحرير في عكس وعينا السياسي ، اقرأ كتبي التالية:
• حزب التحرير الاسلامي والتضليل السياسي
• الفقه السياسي
• المنابر الاعلامية
• فقه التغيير

– موقع (محمود عبدالرؤف القاسم) https://moh-alka.com/

اللهم سددنا وألهمنا مراشد أمرورنا.

عدنان الصوص
٤/٣/٣٠٢١

أيهما أفضل تحالف السعودية مع أمريكا أم مع روسيا؟! ولماذا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى