السيسي وصداقته للدول العربية السنية

1- السيسي على أقل تقدير صديق الدول السنيه ” الاردن والسعودية” خصوصا.

2- جملة اعداؤه والكارهين له هم من الشيوعيين والاشتراكيين والبعثيين والرافضة وحزب التحرير والاخوان المسلمين والقاعده وايران وقطر وتركيا اوردوغان؛ بقيادة بوق اليسار قناة الجزيرة وادواتها من اعلام مرئي ومسموع.

3- هذا الكره والحقد مؤشر قوي على ان سياسة السيسي اقرب للدول السنية.

4- دافع الحقد والكره تجاه السيسي يجعل الكثيرين يجبرون انفسهم على تصديق كل ما يقال عنه؛ مع علم اكثرهم ان ما يقال [كذب]؛ بمعنى ان الاكاذيب توافق ميولهم ورغباتهم وشهوتهم وهي مناكفات سياسية وليست غيرة على دين الله كما يروج لها ويراد اقناع الناس بها.

5- هذا البعض ممن لا يملك فقها وحكمه يكتفي بإسقاط الاحكام هذا حلال وهذا حرام؛ ولم يدري بأن هذه الاحكام تندرج تحت باب المصالح والمفاسد.

6- نظام السيسي مخترق من اليساريين [بنسبة] وهم الناصريين وبقايا القوميين؛ وهم من يتلاعبوا بالسياسة المصرية؛ ويشوشون على السيسي؛ فوجب الانتباه والتحذير وتنقية النظام المصري القائم من هؤلاء وموروثهم السياسي الفاسد؛ وهذا يثبت ان اليسار عموما هم اصل البلاء فقد عانت منهم الامة في عهد جمال عبد الناصر الشيوعي واوامر الانسحاب التكتيكي وعراب الناصريين “محمد حسنيين هيكل” منظر القومية الناصرية!!

7- لا زال في سياسة السيسي ما نعرف وفيها طبعا ما ننكر.

8- تحميل السيسي مسؤولية محاربة الإسلام والدماء فهذا مختلف فيه واغلبها روايات إخوانية غير موثوقة وغير مسلم بها اصلا ومن خلال قناة الجزيرة ذات الاجندة الصهيونية الاشتراكية الرافضية.

9- محاربة السيسي للاخوان المسلمين (افراخ الخوارج) قد ثبتت بالوجه القطعي وهي توافق عقيدة اهل السنة في محاربة الرافضة الخوارج، مع الاعتراف بوجود اخطاء في التنفيذ!!

10- استطاعت ايران وبمساعدة الفكر الخميني في الشارع المصري وبتحالف احزاب (اليسار الاسلامي) (زعموا) مع الاخوان المسلمين ضد السيسي ان يجعلوا من مسرحية ميدان رابعة، وما حدث في صلاة الفجر (لطمية كربلائية) ساهم بوضع شعارها السيد اردوغان بكفه ذات الاربع أصابع المنتشرة في العالم.
انظروا كيف يتم استخدام (كف رابعة) للتعبير عما جرى في ميدان رابعة لشحن النفوس ضد السيسي وضد مؤيديه من الاحزاب او الجماعات او الانظمة السنية.

وهذا المنتج الجديد (كف رابعة) هو نفس اسلوب الرافضة الذين قتلوا الحسين ثم جعلوا من قتله لطمية يعبرون فيها عن حقدهم ضد اهل السنة وعيدا يكررونه كل عام، ويدرسونه ابناءهم!!!!

ثق تماما بأن ايران واليسار والاخوان هم من رتب عن قصد وسبق الاصرار لهذه اللطمية السُنّية.

11- السعودية اعادت مصر الى الحضن السني بعد ان سار بها مرسي الى احضان الرافضة واليهود؛ علما ان السعودية لو تركت السيسي لحملت المسؤولية ولو دعمته حملت المسؤولية ايضا، فلك أن تتخيل!!

زياد أبو سلطان

28/6/2020

السيسي وصداقته للدول العربية السنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى