اعتراف رافضي ماركسي خطير بأن امريكا تحارب الدجال

للأسف جاءت روايات شيطانية لتقلب الحقيقة تصف فيها أمريكا بانها هي الدجال في حين أن الحقيقة تقول بأن أمريكا هي من يعرقل خروج الدجال…

وقد تناقل البعض هذه الترهات وآلضلالات ظنا منهم انها على شيء وما هي بشيء.

هذا فقد سبق لي أن أكدت على هذه الحقيقة التي أعترف بها ممثل خامنئي في مقال لي سابق نشرته في موقع العمق نت. قبل أكثر من ثلاث سنوات.. وهذا موطن الشاهد فيه..
قلت:

“فإذا تطورت العقيدة العسكرية الامريكية وقبلت اعتماد (عمليات الاستقرار) ، فانما تكون قد أعطت الضوء الاخضر لليهود للتحرك بحرية كبيرة من خلال وكلائهم الاشتراكيين في موسكو وإيران وسوريا وكوبا وكوريا الشمالية والصين، وغير ذلك من الدول الاشتراكية، لتحقيق عقائد اليهود في التوراة والتلمود، وحينها سيدرك النائم الغافل أنهم أصبحوا طعاما وعبيدا وسخرة لليهود وللاشتراكيين الذين طالما قعدوا للعالم بالمرصاد. وحينها سيخرج الدجال اليهودي الرافضي لمحو الديانتين المسيحية والإسلامية، وسيعلن اليهود عن صدق توراتهم ونبوءاتها وسيتفاخرون. وما يجري في فترة حكم اوباما ما يدل على ان ثمة تراخي أمريكي كبير لاحظه الجمهوريون تجاه الخطر الاشتراكي والايراني والسوري. لذا يجب علينا نحن المسلمين التيقظ لمخاطر هذه السياسة والحيلولة دون حصولها لحرمان اليهود من استثمارها لتحقيق غاياتهم هم وعلى حساب مصالحنا نحن. ((ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)).

والحمد لله رب العالمين…

21/4/2017

أمريكا من سياسة الهجوم للدفاع وأثرها على اسرائيل
19/1/2014

عدنان الصوص

اعتراف رافضي ماركسي خطير بأن امريكا تحارب الدجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى