ما الذي نريده من “الحل السياسي” في سوريا؟

الحل السياسي في سوريا معناه ان تجتمع الاطراف السوريّة لتتفاوض على حل سياسي سلمي يرضي جميع الاطراف يوقف القتل والتهجير ويحقق الامن والسلام.

لكن نحن نتسائل:

– لماذا نتفاوض مع عصابة بعثية اشتراكية ارهابية تريد تكريس نظام الارهاب في سوريا والعالم والتفرد بالسلطة القمع والتوحش والبربرية وتكميم الافواه وتوسيع السجون والمعتقلات لشعب اعزل قرر الحرية؟!

– لماذا نتفاوض مع عصابة بعثية اشتراكية ارهابية امتهنت الارهاب والقتل والاغتصاب والتشريد والسجون والمعتقلات والتجويع واستخدمت كل انواع الاسلحة المحرمة دوليا ضد شعب اعزل وهجّرت نصف السوريين وجلبت كل محتل بربري ليحمي “وريث السر”  وافتعلت كل انواع جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية على الارض السورية؟!

– لماذا نتفاوض مع عصابة بعثية اشتراكية ارهابية تريد التآمر والانتقام من هذا الشعب وحلفاءة العرب والغربيين؟؟

– لماذا نتفاوض مع عصابة بعثية اشتراكية ارهابية خلقت ومولت ودعمت ووجّهت عصابات بعثية ارهابية كداعش والحشد والنصرة والمرتزقة الطائفيين والعصابات الشيوعية وامثالهم من الملتحفين بالشعارات الاسلامية؟!

– منذ سنوات يتحدثون عن المفاوضات في سوريا … لكن عن اي مفاوضات تتحدثون في ظل القصف والقتل والتهجير اليومي للمدنيين السوريين؟؟!

– لماذا نتفاوض مع عصابة بعثية اشتراكية ارهابية وقد اعلن الشعب السوري والقوى السوريّة وقادة العالم ان زعيمها هو “رئيس غير شرعي” …؟!

ومع كل هذا … نعود ونؤكد أننا مع الحل السياسي “السلمي” في سوريا، لكن نذكّر:

لن نقبل بأي حل في سوريا بوجود زعيم الارهاب الديكتاتور #بشار_الاسد او احد زبانيته.

لن نقبل بأي حل في سوريا بوجود #الاحتلال_الايراني او اي عنصر ينتمي للنظام البربري الطائفي الايراني او احد مرتزقته.

– لن نقبل بأي حل بوجود #الاحتلال_الروسي_لسوريا او اي عنصر ينتمي للنظام البربري الاشتراكي الروسي او احد مرتزقته.

ليغادروا جميعا … والشعب السوري الاقدر على حل مشاكله الداخلية بمساعدة اشقاءة العرب واصدقاءة حول العالم، والا فليتحمل العالم التبعات العميقة لبقاء السفاح بشار الاسد وعصابتة البربرية وحلفاءة المتوحشين في سوريا.

منذر العربي

ما الذي نريده من “الحل السياسي” في سوريا؟

تعليق واحد على “ما الذي نريده من “الحل السياسي” في سوريا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى