دعوة للجمهور العربي لمشاهدة باب الحارة بعد طرد كل الفنانين منه

دعوة للجمهور العربي لمشاهدة باب الحارة بعد طرد كل الفنانين منهالدراما العربية لم تعدّ الكثير هذا العام بسب الانشغال بالثورات، وهذه فرصة أبطال باب الحارة الحقيقيين، جمهور المشاهدين العرب كلهم ينتظرون الجزء السادس والأخير، يريدون أن يشاهدواه حيا مباشرا، حقيقيا لا تمثيليا، أما الشعب السوري، فسوف يشاهده على الطبيعة على الأرض، بل هو من سيقوم بأدواره الحقيقية لا التمثيلية الكاذبة.

في هذا الجزء قرر الشعب طرد كل الممثلين، وكل المنتجين، وكل المخرجين، معظمهم خونة ماديين إلا من رحم الله، لا يكفي طرد (ابو عصام) ولا العقيد (ابو شهاب) يجب طرد الجميع بما فيهم المخرج والمنتج والمصورين أيضا على رأس المطرودين، الشعب سوف يسطر أروع جزء حقيقي من باب الحارة ضد آخر وأخطر مستعمر في سلسلة المستعمرين.

موعدنا كل يوم بعد صلاة التراويح لنشاهد حلقة جديدة من باب الحارة الحقيقي، وإن ما كبرت ما بتصغر، استمروا بنشر دعاية باب الحارة بجزئه السادس.

كثيرون تضايقوا من كثرة أجزاء باب الحارة، لقد كان اسما اشتهر وأرداوا من وارئه الربح وتلميع نجوم الفن، وتنويم الشعب السوري في أحلام الماضي السعيدة ليلهو بها عن التفكير الجدي بالتخلص من استعمار الحاضر، كثيرون كانوا يستهزؤون ويتحدثون عن الجزء 15 من باب الحارة، ولكن من كان يظن أن السحر سينقلب على الساحر، أن أجزاء باب الحارة سوف تتطاول حقا وفعلا لتطال كل من تآمر على سورية وخانها، وأغرب ما في الأمر هو أن تصادف هذه الثورة بعد انتهاء الجزء الأخير من باب الحارة المزيف.

ساهموا بأكبر نشر لدعاية هذا المسلسل، سواء للشعب السوري كي تحصل أكبر مشاركة ممكنة، أو للشعوب العربية كي يحصل أكبر تضامن عربي ممكن، نريد أن نشهد سقوط النظام البعثي الأسدي في الحلقة الأخيرة من هذا الجزء، دعونا لا نضطر لعمل جزء آخر.

دعوة للجمهور العربي لمشاهدة باب الحارة بعد طرد كل الفنانين منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى