قديماً كنت أعجب كيف للمسلم أن يقاتل مع الدجال!

قديماً كنت أعجب كيف للمسلم أن يقاتل مع الدجال حتى رأيت…

▪افتتان العرب بالشيوعي عبد الناصر لدرحة العبادة والتسليم
▪دعم كثير من المسلمين للثورة الخمينية الرافضية، وتمني انتشارها.
▪ انضمام عرب مسلمين مع جيش الاحتلال الصهيوني، وفي الحكومة الإسرائيلية.
▪قتال داعش مع إيران والبعث.
▪قتال بعض أهل السنة (الاخوان) مع الحوثيين.

وأخيراً
▪ قتال الجيش الشيشاني المسلم مع الدجال الروسي اليهو / دي بوتين.
◇ والثلاثة أعلاه (الصهيونية والشيوعية والخمينية) هم محور الدجل والدجال اليوم، وهم أشد الناس عداوة للمؤمنين.

♡ صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم، فقد وقعنا فيما حذرنا منه.
اللهم إنّا نعوذ بك من فتنة الدجال.
٢٧/٢/٢٠٢٢

روسيا تشكر السعودية لالتزامها باتفاقية أوبك بلَس

إن صحّ الخبر، فإن روسيا لا تمدح السعودية إعجاباً بها ولا حباً بها، بل تريد من هذا المدح المزيد من دقّ الأسافين بين السعودية والغرب وذلك من خلال إيحائها أن (السعودية وروسيا) على نهج واحد وأنها باتت أحد أعضاء حلف الشرّ الشرقي الذي يعاديه الغرب منذ عقود طويلة. وللأسف فأن الاحداث تشير بهذا الاتجاه منذ حوالي عقدين على الأقل بوضوح.

ففي الوقت الذي يشتد فيه العداء بين (الروس ورثة الشيوعية) والغرب، كما بَشّر جورباتشوف في كتابه “البيروسترويكا” بتحدى روسيا للغرب من جديد؛ فإنّ على العقلاء…

▪ أن يتجنبوا الاصطفاف خلف روسيا والدعاية لها وتأييدها سراً أم جهراً، لما في ذلك من مفسدة محقّقة ستحلّ بنا على المدى المتوسط، بل وقد يكون على المدى القريب كذلك.
▪وان كان يرى جواز ذلك – والامر على غير ذلك- فلا يُظهر عطفه تجاه الروس للناس ولا يكتب ذلك، دفعاً لتلك المفسدة حتى يتيقن أن الروس لا يكيدون بنا، وأنّى له ذلك اليقين.
▪حتى لو كان ما ذكر أعلاه من باب: (ليس حباً في الروس ولكن بُغضاً في أمريكا). فكيف إذا كان حُبّاً في الروس؟!!

فقد فصّلت سابقاً في موقف الروس الحقيقي منّا نحن أهل السنة وأنظمتهم المعتدلة، وأنهم يتحيّنون الفرصة للانقضاض علينا في الوقت الذي تتحول فيه العلاقات [العربية] [الغربية] من الصداقة الى العداء. فحينها سيشنّ الغرب حربه على العرب المعتدلين غير آبهٍ بعقود من الصداقة الماضية، بتشجيع من اللوبيات الشرقية التي تكون قد تغلغلت أكثر وأكثر في مفاصله وقراراته الخارجية والداخلية.

■ ■ والعاقل من اتّعظ بالتاريخ والأحداث السابقة، فقد كانت نهاية الدولة العثمانية على يد الغرب، وبتحضير وطبخٍ من الشرق، حين اصطفّت مع هتلر. ذلك الشخص الموصوف بالشيطان من قبل الغرب.

والله أعلم.
اللهم إنّا نعوذ بك من فتنة الدجل والدجال.
٢٨/٢/٢٠٢٢

دعما لطلب أوكرانيا الرسمي أمس للانضمام للاتحاد الاوروبي...

طالب 8 رؤساء دول في شرق أوروبا والبلطيق، في رسالة مفتوحة، الاتحاد الأوروبي منح أوكرانيا عضوية الاتحاد على الفور والبدء في مفاوضات لقبولها رسمياً.

وقال رؤساء إستونيا وبلغاريا والتشيك ولاتفيا وليتوانيا وبولندا وسلوفاكيا وسلوفينيا في رسالة مفتوحة: “ندعو الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي إلى تقديم أقصى درجات الدعم لأوكرانيا وتمكين مؤسسات الاتحاد الأوروبي من البدء بخطوات فورية لمنح أوكرانيا عضوية الاتحاد وبدء عملية المفاوضات”، وفق شبكة “سي إن إن”.

قلت:
كل هذه الدول كانت تحت سيادة الاتحاد السوفييي أو أنها دول اشتراكية. ولكن لا دولة أوروبية تحمست للقرار لحدّ الآن.
على ماذا يدل ذلك؟
١/٣/٢٠٢٢

 

الاقمار الصناعية رصدت ارتال من الآليات العسكرية الروسية بطول عشرات الكيلومترات في طريقها للقتال.
ماذا ينتظر الغرب؟
أليس بامكانهم صدّها قبل دخولها الاراضي الأوكرانية أو بمجرد دخولها؟
ما مصير المدنيين الأوكران يا دعاة الإنسانية؟
لا زلنا نتذكر الحرب الأهلية الاوروبية.
لا تتمنى حربا وقودها الشعوب حتى لو كانت بين غير المسلمين.
فلو ان الحرب اقتصر ضررها على العساكر والجنود لاختلف الامر
فكما تدين تُدان.
١/٣/٢٠٢٢

هل الرئيس الروسي بوتين يه/ ودي الدين…؟

تم تعيين بوتين في السلطة بقرار من اتحاد المنظمات اليه / ودية في روسيا، كما صرّح بذلك رئيس المنظمات اليه / ودية ابراموفيتش في مقابلة عام ٢٠٠٥، أنه بإمكان بوتين الحصول على الجنسية الإسرائيلية إذا أراد كيه / ودي، وقدم حينها الدليل، بأن أمه شلوموفا كانت يهو / دية.

فهو وأقصد (بوتين) يُقاتل باسم الصليب،،، ليس حباً به ولا صداقة له، بل مكراً وخداعاً. كونه خرٍيج كلية (الأجيبرو)، وهو شيوعي، وعضو ال (KGB)، وهذا يدلّ على مبادئه اللإنسانية المعادية للأخلاق والقيم.

فإن كان الواجب الحذر من الغرب مرة، فمنه ومن حزبه الحاكم عشراً. ففساد بوتين وحزبه الشرقي بالعموم أصيل ومؤسسيّ، في حين أنّ فساد الغرب طارئ بعمومه وشخصيّ.

وعند النزاعات وهبوب رياح الفتن على بلادنا، واقتتال الشرق مع الغرب، ندفع الفساد المؤسسي الأصيل، بالفساد الطارئ الشخصي. ولا مكان هنا للتنظير من خلال الوقوف على أرضية ماركسية، أو قومية، أو علمانية، أو رأسمالية، أو ليبرالية، ولا حتى أرضية خمينية ولا تحريرية.

بل على دعوة تقوم على الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة، عنوانها الجمع بين الشرع والواقع المعتبر. بعيداً عن مطبّات السنوات الخداعات، والدعايات الكاذبات.

والله تعالى أعلم.

للمزيد، اقرأ كتابي:
حزب التحرير الاسلامي والتضليل السياسي
٢٨/٢/٢٠٢٢

الطبع غلب التطبّع

في الأيام الثلاثة الأولى من الحرب الروسية ضد أوكرانيا، خلت العملية تقريباً من سياسة الأرض المحروقة المعروفة عن الروس. فظننت انها استراتيجية جديدة حتى لو كانت نفاقاً لتبييض صورة روسيا البشعة. ثم عادت حليمة لعادتها القديمة، بعيدا عن الصور المنتشرة في مختلف وسائل الإعلام.

وعليه، بدأ الشعب الأوكراني والمتعاطفين معه بالصراخ في وجه القادة والزعماء الاوروبيين الذي ينعمون بالحياة الهادئة الآمنة هم وأطفالهم تاركين أطفال الأوكران تحت القصف والتشريد والقتل، مكتفين بفرض العقوبات على روسيا.

رحم الله أطفالنا في سوريا وفي الشيشان وأفغانستان الذين سحقوا تحت قصف البراميل المتفجرة الروسية.
اللهم ارفع عنّا البلاء في أردنّنا هذا وسائر بلاد العرب والمسلمين.
١/٣/٢٠٢٢

عدنان الصوص

 

Scroll to Top