🔴 ما الهدف من التفجيرات التي حصلت أخيرا في #دمشق و #حمص؟

كل التفجيرات التي حصلت في سوريا خلال الفترة الماضية كانت من انتاج واخراج وترتيب #نظام_عصابة_البعث بزعامة #السفاح_بشار_الاسد!

– والهدف الرئيسي من هذه التفجيرات هو اقناع العالم ان نظام البعث الاسدي في “صراع” مع #الارهاب! وان على #العالم ان يقف مع #بربرية_البعث ضد #الشعب_السوري!!

– أما الهدف الآخر فهو أن #الاسد يتخلص من ضباط نظامه بشكل ممنهج! خصوصا منهم الذين “يعرفون الكثير” والذين في حال قرروا التخلي عن الاسد فسيشكلون مشكلة اُخرى ويُفشون الكثير من اسرار #جرائم_البعث التي تزيد من توريط الاسد! هذا النظام الذي يتولى #الاحتلال_الروسي_لسوريا و #داعش و #حزب_اللات و #ايران و #تنظيم_القاعدة حمايته اليوم!

– هناك اهداف اُخرى داخلية تحاول لملمة ما تبقى من “المؤيدين”! الذين باتوا من اشد المعارضين للاسد ضمنياً! وتذكيرهم ان التخلي عن الاسد سيكون وبالاً عليكم! وأن “السنّة” على الابواب يحملون السكاكين لذبحكم!!

مع ان كل فقية سياسي يعلم علم اليقين ان هذا النظام البربري هو الوكيل الشرعي للارهاب في المنطقة بمشاركة #النظام_الايراني! وأن جميع #العصابات_الارهابية في منطقة #الشرق_الاوسط – ذات الشعارات #السنية او ذات الشعارات #الشيعية– جميع تلكم العصابات يقودها ضباط مدربين يتبعون بشكل أو بآخر #المخابرات_الاسدية او #المخابرات_الايرانية.

أخيرا نقول أن تبني البعثيين الدواعش تارةً وعصابة #النصرة البعثية تارة اخرى مثل هذا العمليات الارهابية، دليل آخر على ارتباط هذان التنظيمان بشكل مباشر بالاسد!

منذر العربي

🔴 ما الهدف من التفجيرات التي حصلت أخيرا في #دمشق و #حمص؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمرير للأعلى